الأمين العام للمنظمة يُشرِّف احتفال المعهد بانطلاق التدريب المتخصص

IMG_0235دشنت إدارة التدريب بالمعهد انطلاق المجموعة الأولى من برنامج “التدريب المتخصص” تحت رعاية الأمين العام لمنظمة الدعوة الإسلامية وذلك يوم 10/8/2017م بقاعة أبو جديري.

يأتي مشروع “التدريب المتخصص” بالتعاون مع الأكاديمية الوطنية للتدريب في إطار مذكرة التفاهم الموقعة بين المعهد والأكاديمية، ويهدف المشروع إلى تأهيل وتدريب أكثر من (70) متدرباً من منسوبي المنظمة في مجالات العمل الطوعي والإداري والمحاسبي والإعلام والعلاقات الخارجية، ويستمر البرنامج لمدة ستة أشهر .

وشرف الاحتفال الأمين العام لمنظمة الدعوة الإسلامية، ومساعد الأمين العام للإدارة والمال، بجانب مدير عام المعهد، والمتدربين من منسوبي المنظمة.

وتحدث ممثل المتدربين متقدماً بالشكر لإدارة المعهد على تنفيذ هذا المشروع مؤكداً أن ذلك سيحقق إضافة حقيقية لهم، تساعد في دفع العمل.

الأستاذ عبد الحافظ عبد الرؤوف مدير عام المعهد أشاد في كلمته بتجاوب قيادة المنظمة وحرصها على حضور الحفل، وقال إن ذلك يؤكد حرص المنظمة واهتمامها بتدريب وتأهيل منسوبيها …وأشار إلى تجاوب العديد من المؤسسات والمنظمات مع تدريب منسوبي المنظمة، داعياً الإخوة المتدربين إلى أن يقابلوا ذلك بالحرص على المشاركة في البرامج التدريبية.

وهنّأ البروفيسور عبد الرحيم علي الأمين العام للمنظمة في كلمته إدارة المعهد على جهودها، ونجاحها في توفير هذه الفرص لمنسوبي المنظمة، مؤكداً على حرص المنظمة واهتمامها بالتدريب، مشيراً إلى آخر قرار لاجتماع مجلس الأمناء ومجلس الإدارة بهذا الشأن.

وقال الأمين العام إن ما يحدث من تطورات وتنافس في سوق المنظمات العاملة يتطلب مضاعفة الجهود في مجال التدريب والتأهيل لمواكبة ذلك، حتى تحافظ المنظمة على ريادتها في ميدان العمل الطوعي والإنساني.

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *