تخريج 12 متدرباً في دورة تدريب المدربين الثانية

نظمت إدارة التدريب بالمعهد، دورة لتدريب المدربين (TOT)، في الفترة من 6 ــ 16/3/2016م، قدمها المدرب المحترف معتز محجوب عثمان، بمعاونة المدرب المعتمد السر يوسف، وشارك فيها (12) من منسوبي المنظمة.
وتعرف المتدربون على مفهوم التدريب ومبادئه العامة، وتحديد الاحتياجات التدريبية، وتصميم الحقائب التدريبية، ووسائل وأساليب التدريب، بالإضافة إلى تقويم التدريب وقياس الأثر والعائد التدريبي.
وتلقى المتدربون خلال الدورة دروساً نظرية وعملية؛ في فنون الإلقاء والتأثير على الجمهور، بجانب برامج وتدريبات عملية متنوعة في المحاور المختلفة، وأبرز المتدربون مهارات مميزة، ومقدرات فائقة، جسدتها النتائج الممتازة التى أحرزوها في ختام الدورة؛ حيث تراوحت ما بين (70% ـ96%) درجة.
وأحرزت الأستاذة وفاء عبد الله المرتبة الأولى بتقدير 96% وفازت بالدرع المقدم من إدارة التدريب.
مدير عام المعهد يخاطب حفل ختام الدورة:
وخاطب حفل الختام، الأستاذ عبد الحافظ عبد الرءوف مدير عام المعهد، معرفاً حيث قدم في بداية حديثه نبذة عن المنظمة والمعهد، وشكر المدرب معتز محجوب على تعاونه مع المعهد، ودعا المتدربين للتعاون مع المعهد والتواصل معه في أنشطته المختلفة.
كما تحدث في حفل الختام ممثل الخريجين والمدرب معتز محجوب مشيداً بتعاون المتدربين استيعابهم للبرنامج التدريبي ، أوصاهم بالاستمرار في هذا المجال لتجويد العمل أكثر.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *