المعهد يحتفل بختام دورات التحصيل الالكتروني لـ (150) من منسوبي جهاز التحصيل الموحد

mwg1 mwg2احتفل المعهد بختام دورات التحصيل الالكتروني لمنسوبي جهاز التحصيل الموحد للموارد، بمحليات كرري، وشرق النيل، وجبل أولياء، بالإضافة إلى وزارة الصحة، والمجلس الأعلى للبيئة بولاية الخرطوم.

حضر الاحتفال كل من؛ ممثل وزارة التنمية البشرية والعمل، ومدير إدارة التدريب بجهاز التحصيل الموحد، ومدير عام المعهد.

وفي بداية الاحتفال رحَّب الاستاذ عبد الحافظ عبد الرؤوف، مدير المعهد،

بالحضور وقدم تعريفاً عن المعهد ونشاطاته في مجال التدريب والبحوث، وأشار إلى ما يتوافر للمعهد من وجود شبكة من المدربين الأكفاء، مشيداً بدور الفاعل في إنجاح البرامج التدريبية، وتمنى للمتدربين التوفيق والسداد في أداء واجباتهم بعد أن تزودوا بجرعات تدريبية تعينهم على ذلك.

وخاطب الاحتفال الاستاذ موسى عبد الله فضل ممثل وزارة التنمية البشرية شاكراً المعهد على انجاح هذا النشاط، ومؤكداً على أهمية تأهيل العاملين لمواكبة التطور التقني خاصة في مجال التحصيل.. وقدم تعريفاً بالادوار التي تقوم بها الوزارة والجهود التي تبذلها لتأهيل وتدريب العاملين بمؤسسات الولاية.

وحيّا مدير ادارة التدريب بجهاز التحصيل الحضور مؤكداً أهمية التدريب ودوره في رفع مستوى كفاءة المتحصلين، وأشار إلى تعاون الوزارة مع المعهد والتخطيط معاً لتنفيذ دورات أخرى.

في ختام الاحتفال كرم المعهد كل من جهاز التحصيل الموحد، ووزارة التنمية البشرية، ووزارة الصحة، والمجلس الأعلى للبيئة، كما كرم المدربين الذين قدموا الدورات بشهادات شكر وتقدير لتعاونهم مع المعهد، ومنح المتدربين الشهادات التدريبية المعتمدة.

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *