شرفه رئيس وأعضاء مجلس الأمناء المعهد يحتفل بختام مشروع رواد التنمية

فوزية11 22 33       نظم المعهد وضمن الفعاليات المصاحبة لمجلس أمناء منظمة الدعوة الاسلامية الدورة (27) احتفالاً بتخريج (100) متدرب من طلاب الدراسات العليا الوافدين المشاركين في مشروع رواد التنمية الدورة الأولى.

وشرف الاحتفال رئيس وأعضاء مجلس أمناء منظمة الدعوة والسفير عطا المنان بخيت الأمين العام الجديد للمنظمة والبروفيسور عبد الرحيم علي الامين العام السابق والمدربون والطلاب المستهدفين بالمشروع .

وخاطب الاحفل الاستاذ عبد الحافظ عبد الرؤوف مدير عام المعهد ورحب في كلمته بقادة العمل الخيري والدعوي أعضاء مجلس الأمناء والضيوف وقدم تعريفاً موجزاً عن نشأة وهيكل المعهد ومجالات عمله وهنأ الطلاب الخريجين بمناسبة ختام المشروع واختتم حديثه بالدعاء بالتوفيق للقيادة الجديدة لمنظمة الدعوة .

ممثل الدارسين شكر ادارة المعهد على انفاذ المشروع وتحدث عن الفوائد الكبيرة التي جناها المتدربون من الدورات النوعية التي تلقوها ، مؤكداً أنهم سيبذلون قصارى للاستفادة من المعارف في تنمية خدمة بلدانهم.

بروفيسور الطيب زين العابدين رئيس مجلس ادارة المعهد هنأ الدارسين بختام المشروع ودعاهم للتفاعل مع بيئاتهم وأن يعملوا على تجاوز النزاعات والنعرات وأن يركزوا على النواحي العملية التي تحقق التنمية في بلدانهم .

وأشار إلى أن المعهد من انجح مؤسسات المنظمة وله بصمات واضحة في ميدان النشر الالكتروني والبحوث الميدانية والتدريب وتتوفر فيه الامكانات التي تؤهله لتقديم أعمال مميزة في مجال البحوث والتدريب ودعا أعضاء مجلس الامناء لدعم مشروعات المعهد.

تم خلال الاحتفال عرض فيديو تعريفي بالمشروع تناول مراحله المختلفة من اختيار للمتدربين واجراء المعاينات وتحديد المنهج التدريبي عبر لجان مختصة حتى نهاية مراحله.

كما قدم الطلاب الخريجين فقرات انشادية في ختام الحفل ، وتم توزيع شهادات الشكر والتقدير للمؤسسات والمدربين الذين ساهموا في انجاح المشروع وكذلك الشهادات التدريبية المعتمدة للمتدربين.

 

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *