ملتقى التطوير يناقش إدارة أنشطة رمضان في بعثات المنظمة

ملتقى التطوير يناقش ا (2)نظمت إدارة المناشط الحلقة رقم (19) من ملتقى التطوير الشهري، الذي ناقش هذه المرة نشاط بعثات منظمة الدعوة الإسلامية خلال شهر رمضان المبارك.

وشارك في الحلقة، التي عُقدت بقاعة أبوجديدري، الأمين العام للمنظمة ومساعديه، بجانب مدراء الإدارات ورؤساء البعثات الداخلية.

وقدم رؤساء بعثات المنظمة بالعاصمة تقارير موجزة عن خطط البعثات وبرامجها خلال شهر رمضان التي وتشمل؛ كيس الصائم، والإفطارات الجماعية، بجانب المسابقات والمحاضرات وتوزيع المصاحف على الخلاوى والمراكز الدعوية.

وشهدت الحلقة نقاشاً ثرّاً ومداخلات مميزة من قبل الحضور، واختتم النقاش بتعقيب من الأمين العام الذي أمن على أهمية موضوع الحلقة وأشاد بالمداخلات والمقترحات التي قدمها الحضور، مؤكداً أنه سوف يكون لها الأثر الإيجابي في أداء المنظمة.

وخرج الملتقى بعدة توصيات أهمها بناء قاعدة بيانات تحتوي على إحصاءات دقيقة عن المستهدفين والمحتاجين، كما دعا الملتقى إلى استصحاب الأهداف الأساسية للمنظمة، وشدد الحضور على ضرورة العمل على تفعيل الأفراد في المجتمع، ومنظمات المجتمع المدني، وإشراكهم في الأنشطة الرمضانية، والتنسيق مع الجهات الداعمة والمنظمات ذات الصلة لوضع خطة موحدة لبرامج رمضان.

وأشاد المشاركون في الملتقى بالمبادرات المميزة التي يقوم بها المعهد وسعيه الدءوب للتطوير والارتقاء بأنشطة المنظمة في مختلف مجالات عملها.

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *